تصميم متاجر الكترونية

مؤسسة رمال الأودية لتقنية المعلومات

المتجر الإلكتروني ببساطة عبارة عن منصة لبيع وشراء السلع سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت، وهو مجال يزدهر بقوة في السنوات الأخيرة بعد صعود مؤشرات تعداد المتاجر الإلكترونية والمتسوقين عبر الإنترنت علي الصعيد العربي والدولي, لكن مع ذلك لا نكاد نري الناجح منها علي الصعيد العربي إلا القليل، وقد يرجع ذلك إلي عدة أسباب نناقشها في مقالة لاحقة.

انشاء متاجر الكترونية 

 

المتجر الإلكتروني ببساطة هو عبارة عن كتالوج به منتجات معينة بمواصفات معينة, وله أساسيات لابد من توافرها مع عدم إهمال العامل الأهم الذي غالبا ما يكون من أكبر عوامل نجاح المتاجر الإلكترونية ألا وهو خدمة العملاء والتأكد من رضاهم عن منتجاتك والإسراع في حل المشكلات، وكل ذلك يعزز ثقة المتسوق في متجرك ويكسبك المزيد من العملاء.

برمجة متاجر الكترونية 

 

نحن فى مؤسسة رمال الاودية نضمن لكم تحقيق أعلى عائد مادى باذن الله من خلال تصميم وبرمجة متجرك الالكترونى بأعلى درجة من الاحترافية وبأعلى جودة

 

تصميم متاجر لالكترونية

 

ادارة شاملة لجميع اقسام المتجر وأقسام السلع وإمكانية إضافة عدد لا نهائى من الأقسام  و المنتجات.
 ادارة متميزه للخدمات و المنتجات وامكانيه اضافة حقول عرض مميزاته ومحتوياته .
اضافة صور خاصة بالمنتجات .
 احتمالية إضافة مقاطع مرئية توضحي للمنتج لمنح الزبون مختلَف البيانات.
امكانيه وضع أى منتج في اكثر من جزء من أقسام السلع المتغايرة .
تحكم كامل فى البانرات الدعائية والسلايدات الإعلانية بأسهل ما يمكن .
 فرصة إضافة بانر إعلانى غير مشابه داخل كل قسم أقسام الموقع على حده .
 تصميمات غير مشابهة وأشكال متعدده للسلايدرات من داخل لوحة التحكم .
احتمالية إضافة الصور والفيديو والنصوص داخل للسلايدارات من لوحة التحكم .

 

شركة تصميم متجر الكتروني

نقوم بتصميم المتجر استنادا لقواعد محركات البحث لنساعد عملاءك فى العثورعلى منتجاتك وخدماتك عن طريق البحث مثل "جوجل" بحيث تحصل على كل الصلاحيات لوضع المفردات والفقرات اللغوية الدلالية مع كل منتج وكل جزء من أقسام الموقع وأيضا المقالات البديلة لصور السلع كى تخبر مواقع البحث في الإنترنت أنك حاضر وأن لديك  مايبحث عنه عملاءك وهذا بالطبع ما ستجدة لدي رمال الاودية حيث اننا نعد افضل شركة تصميم مواقع في السعودية كما اذدادت شهرة شركتنا في مجموعة متنوعه من البلدان العربية المجاورة.

 

خطواط عمل متجر الكتروني

 

يعمل فريق رمال الاودية في المملكة العربية السعودية في عمل متاجر الكترونية بجدة و الرياض والسعودية بأفضل لوحة تحكم بالعالم ،رمال الاودية لبرمجة المتاجر الإلكترونية، يقوم فريقنا  بتدريبك علي إدارة متجرك الإلكتروني وربطه بشركات الشحن مثل ارامكس وسمسا وكذلك انظمة الدفع مثل سداد والماستر كارد والفيزا كارد، فنحن عبارة عن منصة نسق إدارة محتوى متجاوبة للمتاجر الإلكترونية الإحترافية والحديثة.

 

مميزات المتاجر الالكترونية

 

يعتبر رمال الاودية يعد مصدراً مثالياً لجميع أعمال التجارة الإلكترونية بغض النظر عن الخبرة بمنصات إدارة المتاجر الإلكترونية لدي صاحب المتجر او زائر المتجر الإلكتروني، فتسمح لك  رمال الاودية بإنشاء حل فريد من نوعه ليناسب احتياجات أعمالك وولكن بدون تعقيد وسهلة الاستخدام. وبفضل نظام التصفح السريع والمنظم ستتمكن بسهولة من تحديد فرص زيادة أداء متجرك الإلكتروني واستكشاف طرق لزيادة مبيعاتك و توسيع قاعدة عملائك من خلال احصائيات ومؤشرات ومقايس أكثر تطوراً.

تعرّف علينا

رمال الأودية مؤسسة مهتمة بصناعة تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها صناعة مواقع الانترنت وتطبيقات الجوال . وأيضا إدارة السيرفرات ( خوادم الانترنت ) بأعلى الامكانيات وأحدث تكنولوجيا بأسعار لا تقبل المنافسة .

1

الاجتماع مع العميل
وتحديد الأفكار

2

وضع النقاط
الرئيسية للعمل

3

بدء
العمل

4

التسليم
والمتابعة