الهوية التجارية

مؤسسة رمال الأودية لتقنية المعلومات

الهوية المؤسسية هي "شخصية" الشركة التي صممت لاتفاق وتسهيل تحقيق أهداف العمل. فعادة ما تتجلى بوضوح عن طريق العلامة التجارية[ واستخدام العلامات التجارية وتقدم نفسها للجمهور .

بشكل عام، هذا يرقى إلى عنوان الشركة ،و الشعار، ودعم الأجهزة عادة بتجميعها ضمن مجموعة من المبادئ التوجيهية. هذه المبادئ التوجيهية تحكم كيف يتم تطبيق الهوية وتأكيد موافقة اللوحات الملونة، والواجهة، وتخطيطات الصفحة وغيرها من مثل هذه الأساليب للحفاظ على الاستمرارية البصرية والتعرف على العلامة التجارية عبر جميع المظاهر المادية للماركة. وعادة ما تكون هذه المبادئ التوجيهية في صياغة حزمة من الأدوات تسمى هوية المالكين للشركات.

فكثير من الشركات، مثل ماكدونالدز والفنون الالكترونية، لديهم هويتهم الخاصة التي يتم تنفيذها من خلال جميع منتجاتهم وبضائعهم. فالعلامة التجارية لشعار ""M" الأصفر والأحمر تظهر باستمرار في جميع أنحاء ماكدونالدز للتعبئة والتغليف والاعلانات. وكثير من الشركات دفعت مبالغ كبيرة من المال للحصول على الهوية التي يتم تمييزها للغاية، بحيث يمكنها أن تروق أكثر إلى جمهورها المستهدف.

 

تعرّف علينا

رمال الأودية مؤسسة مهتمة بصناعة تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها صناعة مواقع الانترنت وتطبيقات الجوال . وأيضا إدارة السيرفرات ( خوادم الانترنت ) بأعلى الامكانيات وأحدث تكنولوجيا بأسعار لا تقبل المنافسة .

1

الاجتماع مع العميل
وتحديد الأفكار

2

وضع النقاط
الرئيسية للعمل

3

بدء
العمل

4

التسليم
والمتابعة