المتاجر الالكترونية

مؤسسة رمال الأودية لتقنية المعلومات

المتجر الإلكتروني ببساطة عبارة عن منصة لبيع وشراء السلع سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت، وهو مجال يزدهر بقوة في السنوات الأخيرة بعد صعود مؤشرات تعداد المتاجر الإلكترونية والمتسوقين عبر الإنترنت علي الصعيد العربي والدولي, لكن مع ذلك لا نكاد نري الناجح منها علي الصعيد العربي إلا القليل، وقد يرجع ذلك إلي عدة أسباب نناقشها في مقالة لاحقة.

المتجر الإلكتروني ببساطة هو عبارة عن كتالوج به منتجات معينة بمواصفات معينة, وله أساسيات لابد من توافرها مع عدم إهمال العامل الأهم الذي غالبا ما يكون من أكبر عوامل نجاح المتاجر الإلكترونية ألا وهو خدمة العملاء والتأكد من رضاهم عن منتجاتك والإسراع في حل المشكلات، وكل ذلك يعزز ثقة المتسوق في متجرك ويكسبك المزيد من العملاء.

نحن فى مؤسسة رمال الاودية نضمن لكم تحقيق أعلى عائد مادى باذن الله من خلال تصميم وبرمجة متجرك الالكترونى بأعلى درجة من الاحترافية وبأعلى جودة

تعرّف علينا

رمال الأودية مؤسسة مهتمة بصناعة تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها صناعة مواقع الانترنت وتطبيقات الجوال . وأيضا إدارة السيرفرات ( خوادم الانترنت ) بأعلى الامكانيات وأحدث تكنولوجيا بأسعار لا تقبل المنافسة .

1

الاجتماع مع العميل
وتحديد الأفكار

2

وضع النقاط
الرئيسية للعمل

3

بدء
العمل

4

التسليم
والمتابعة